السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
كيف حالكم، بصراحة كنت متشوقا لهذا اليوم، لأنني سأشارككم أحد أجمل الأنميات التي تابعتها، والذي غير نظرتي وجعلني مؤمنا بمقولة لا تحكم على الكتاب من غلافه، لأن القصة، والرسم والشخصيات والأغاني والتحريك وكل شيء آخر يدخل ضمن عملية التقييم، كان مثاليا وجعلني أجزم أنني تابعت أحد روائع الأنمي.
كثير من معجبي الأنمي لا يحبون أنميات الفضاء والميكا، وصراحة لا أعرف السبب بالضبط، لكنني متأكد أن كل شخص تابع أنمي Valvrave سيغير نظرته تماما، وكل شخص سبق وتابعه سيفهم ما أقصده.
والآن لنتحدث عن الإصدار المنشور، قد يكون تحميل أنمي معدل حجم حلقاته هو 2.6 جيجا ثقيلا عند البعض، ولكن صدقوني هذا أفضل ما يمكن الوصول إليه، وأي ضغط زائد سيدمر تفاصيل الأنمي بحكم كون أغلب اللقطات مظلمة تدور في الفضاء، أي نجوم وحروب وتحريك سريع. كما أنني أعدت الانتاج لثلاث مرات، وقد كانت الأحجام جيدة في الاصدارات السابقة، ولكن بعد المقارنات اكتشفت أن ما وصلت إليه لا يختلف كثيرا عن الإصدارات المنشورة على الساحة، لذلك أعدت العمل على الأنمي من البداية حتى وصلت لهذه النتيجة التي أراها مقنعة.
لكن، بالنسبة لمن لا يستطيع تحميل إنتاجي، هذه نسخة 720p خفيفة ومتوافقة مع الملفات يمكنكم اعتمادها، رغم أنني لا أنصح بها سوى لمن تعذر عليه فعلا تحميل إنتاجي.
في الختام، لا تنسوا أعزتي مشاركة هذا العمل مع رفاقكم، وأيضا الاشتراك بالمدونة ومتابعتي على التويتر وتيليغرام كي يصلكم الجديد، وانتظروني مع قادم المفاجآت، أراكم قريبا بإذن الله.
^_^


ترجمة:  DAC
تصميم البنر:  wee3amo
إنتاج، توقيت، دمج ورفع: ParaExo