السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
كيف حالكم، كالعادة، وفي البداية وجب التحدث عن منشور اليوم، وهو أنمي لدي معه ذكريات جميلة، ولعل الكثيرين منكم يعرفونه، أحداثه كثيرة ومتشعبة، ومغامراته شيقة في حقبة زمنية خُصصت لهذا النوع من القصص، لها القدرة بمجرياتها على إدخال المتابع إلى جو القصة دون حاجة للكثير من الضوضاء والاهتزاز، فقط عن طريق الألوان وإثارته وتشويقه لما هو قادم.



======================= 
كما تعلمون بالفعل، في الموضوع السابق تحدثت عما جرى بكل المرفوعات، وقد انشغلت في الفترة الأخيرة بهذا الموضوع والتفكير في حل، وقد انضم إلي في هذا أحد الأصدقاء، وبهذه المناسبة أود أن أتوجه له بالشكر، الأخ Finisher ، الذي ساهم في إنقاذ عدد كبير من الأعمال، في انتظار أن أكمل العمل على إعادة رفع الباقي بالتدريج كلما سنحت لي الفرصة.
بهذه المناسبة السعيدة، أود إخباركم أنه قد تم توفير روابط تحميل مباشرة لبعض الأعمال، ليس كلها، وبمجرد أن أستعيد عملا من المحذوفات سأرفعه على هذا الرابط
في نفس الوقت، لن تتغير السياسة السابقة، وهي الرفع على التورنت وعلى الميغا بملفات مشفرة، وبالتالي وجب على كل من يستطيع أن يدعم التورنت قدر الإمكان.
=======================
في الختام لا تنسوا الاشتراك بالمدونة ومتابعتي على التويتر وتيليغرام كي يصلكم الجديد، وانتظروني مع قادم المفاجآت، أراكم قريبا بإذن الله.^_^


ترجمة الأنمي: Fattati
ترجمة الأوفا: Mu-Lover
إنتاج: Beatrice-Raws 
تنسيق وتوقيت: Zero-Kon  
دمج ورفع: ParaExo