السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
كيف حالكم،نعلن اليوم بداية العمل على أنمي ناروتو العريق، هذا المشروع الأسطوري والطويل، تلقيت كثيرا من الطلبات بخصوصه، ولكنني لم أشرع في العمل عليه لسببين، الأول عدم توفر الخام، والثاني هو كثرة حلقاته.. لكن مؤخرا، قبل شهر تقريبا توفرت أول 4 أقراص بلوراي أمريكية للأنمي، فحملتها بعد أن شاهدت بعض اللقطات المصورة منها، ظنا مني أن هذه الأقراص ستكون جيدة، وهنا كانت الكارثة.. اتضح أن هذه النسخة كارثية على عدة مقاييس، ولكنها أفضل من الدي في دي وفقا لمقاييس أخرى، فرفعت التحدي إلى أن وصلت لأفضل نسخة ممكنة بعد 5 مرات من الإنتاج الكامل للحلقات، ولأخذ فكرة عن المشاكل التي تم إصلاحها تفقدوا المقارنات برابط التورنت.


السبب الثاني الذي تحدثت عنه والذي منعني من العمل على ناروتو هو طول المشروع، ولحسن الحظ أتت المساعدة من بعض الأصدقاء، وخاصة خاصة الزومبي ريم، وبهذه المناسبة أتوجه لها بالشكر الجزيل على ما بذلته في هذا الطرح، من محاكاة ممتازة وتوقيت مرهق وتنسيق للملفات، كل هذا قامت به لوحدها فأرجو من الجميع تقدير جهدها.
أتوجه بالشكر لصديقي تامر على وقته الذي خصصه لترجمة الأغاني، ونفس الكلام لساكورا تشان، فبدونكم ما كان العمل ليرى النور إطلاقا.
ناروتو عمل طويل، وبما أن الأقراص لم تصدر كاملة بعد، فسنحاول نشر دفعة كلما صدرت أقراص جديدة بإذن الله، لذلك أرجو منكم دعم العمل من أجل استمراريته وتشجيع العاملين عليه.
==========================================
بخصوص الأعمال السابقة المحذوفة، فإنني بصدد إعادة تجميعها، وبهذه المناسبة أشكر كل من ساعدني في هذا، الأخ Turki، وFinisher اللذين لم يبخلا بمد يد العون.
=========================
============ 
بهذا نصل إلى الختام لا تنسوا الاشتراك بالمدونة ومتابعتي على التويتر وتيليغرام كي يصلكم الجديد، وانتظروني مع قادم المفاجآت، أراكم قريبا بإذن الله.^_^


ترجمة: CR
ترجمة شارتي البداية: Sakura0chan  
ترجمة شارتي النهاية: Wings   
محاكاة، توقيت، تنسيق ودمج: Rem
تصميم البنر: Wee3amo  
إنتاج ورفع: ParaExo