https://image.noelshack.com/fichiers/2019/49/7/1575806763-donate.jpg

السلام عليكم ورحمة الله متابعي المدونة الأعزاء
بناء على بعض الطلبات، وللحصول على قسط من العون في مشروع مدونتي يمكنكم الآن التبرع وذلك لمساعدتي على مواصلة العطاء وتقديم الجديد، وكذلك للمساهمة في دفع تكاليف سيرفر الإنتاج والرفع والتخزين.


بطبيعة الحال، فتح باب التبرعات لا يعني إطلاقا التقليل من قدر المتابعين الغير المتبرعين، ولا التغيير في سياسة المدونة السابقة، وأيضا، فكما يقول المثل، والذي أعمل به، القليل الدائم خير من الكثير المنقطع. أي أنني ببساطة أفضل التبرعات القليلة المستمرة.


الجدير بالذكر أن التبرع لا يحتاج إلى تسجيل في الموقع، يمكنكم ببساطة تقديم الدعم بعد كتابة بعض المعلومات البسيطة فقط، ثم تحويل المال عبر بايبال. في عادة الأمر يحصل المتبرعون على ميزات إضافية لقاء القدر المالي الذي يقدمونه، ولكنني لن أقترح ذلك لعدة أسباب لعل أهمها عدم قدرتي على الالتزام بشيء، وأيضا لأنني لا أحبذ التفريق بين المتابعين بتلك الطريقة، ولذلك ستكون الهدية الوحيدة لأي متبرع أيا كان القدر المالي الذي تبرع به حسب كرمه وجوده، هي أيقونة لأنمي من اختياره إذا أراد ذلك طبعا.


ولكن قبل كل تبرع، من فضلكم،  يرجى كتابة الاسم مرفوقا باسم المدونة حتى أعرف من أين أتى المال مع وسيلة للتواصل إذا أراد الأيقونة

لمن يريد التبرع للمدونة يتواصل معنا عبر شات تيليغرام وينتظر رد الأدمن
https://image.noelshack.com/fichiers/2019/49/7/1575806763-donate.jpg
وشكرا على حسن قراءتكم