السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~

كيف حالكم، كما وعدتكم، ها هو أحد المشاريع الكبيرة التي كنت أعمل عليها منذ فترة طويلة، وهو المسار الرئيسي لأحد أشهر الأنميات وأكثرها روعة، لا يحتاج تعريفا فهو غني عنه، لربما تابعته الأغلبية منكم ولكن صدقوني، هكذا يجب أن يُشاهد، بأفضل حلة ممكنة.. لن أكذب إذا قلت إن العمل على هذا الإصدار استغرق مني أشهرا، إلى أن وصلت أخيرا إلى النتيجة المثالية المختلفة كليا عن كل إنتاج سبق طرحه.. أعني أن نشر هذه التحفة بأقل مجهود هو إهانة لها ولذلك عملت على إنتاج الزيرو والستاي نايت بعناية فائقة، ويمكنكم التأكد من هذا انطلاقا من المقارنات التي نشرتها مع التورنت، ولا تشتكوا من الحجم رجاء لأنني لو وضعت هذا العامل نصب عيني وأنا أنتج فلن يختلف هذا الإنتاج في شيء عن البقية من الإصدارات المنزوعة الgrain والتفاصيل، والتي تحرم المتابع من التجربة الحقيقية لهذا الأنمي، إذ أن أغلب المنتجين عمدوا قصدا على التخلي عن التفاصيل بسبب الحركة الكثيرة في الأنمي لكسب بضع مئات من الميغات وهو شيء لا يتوافق مع سياستي.
أشير أيضا إلى أنني لم أنتج الفلمين بنفسي ولكن الخام المعتمد رائع جدا، غير أن هذا لا يعني تخلي عن إنتاجهما، فبإذن الله سأعود إليهما في المستقبل بعد صدور الفلم الثالث، كما أنني أخطط لإنتاج باقي المواسم الفرعية، والكلام نفسه بالنسبة للدقة 720، لأنني حاليا لا أملك طاقة كافية لإنتاجها.
بالنسبة للترجمات فقد اعتمدت خليطا كما كُتِب في الحقوق، لذلك وبما أن الفرصة سانحة، أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إخراج هذا العمل البديع ولو بأبسط مساعدة، فشكرا لكم جميعا.
ملاحظة1: بعض الملفات ماتزال قيد الرفع على الدرايف والميغا، لكن التورنت مكتمل وتستطيعون التحميل منه
ملاحظة2: بالنسبة لطلبات إعادة الرفع فأنا حاليا لا أعد بالكثير، لكن سأحاول تلبيتها قدر المستطاع.
في الختام أعزتي، لا تنسوا مشاركة هذا الأنمي مع رفاقكم، وأيضا الاشتراك بالمدونة ومتابعتي على التويتر وتيليغرام وديفيانت كي يصلكم الجديد، وانتظروني مع قادم المفاجآت، أراكم قريبا بإذن الله.
^_^
















                                   تحميل الأيقونة                                                                          تحميل الأيقونة
 ^_^