السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
كيف حالكم، كل عام وأنتم بخير، وعيدكم مبارك سعيد.
بداية أعتذر منكم متابعي الأعزاء على الغياب طوال الفترة السابقة، فقد انشغلت كثيرا بأمور الحياة، كما أن العديد من الأشياء حدثت فأرجو منكم الدعاء لي بالخروج من هذا الوضع الصعب.
نعود الآن لموضوع الطرح، كنت قد وعدتكم سابقا بأنني سأنشر عيدية في الأيام الجارية، ولم أحدد يوما لأنني لم أعرف كم يلزمني من الوقت لإكمال العمل على هذا المشروع الكبير، حيث أظن أنه أطول ما أنتجته لحد الآن بما يقارب 160 حلقة دفعة واحدة، كما أن إنتاج كل المواسم استغرق مدة تفوق الشهرين، طبعا فعلت هذا لأن الأمر يستحق، حيث لا توجد تجميعيات للسلسلة كاملة، وقد تلقيت طلبات عديدة بخصوصها لكنني أجلت العمل عليها عندما صدرت المواسم الجديدة مؤخرا.
على أية حال، العمل مقدم لكم من خيرة مترجمي الفانسب، فاستمتعوا به وهو في حلته النهائية.
 ==========================================
الفقرة الثانية:
بخصوص المواقع التي سأرفع عليها هذا العمل أو الأعمال القادمة بإذن الله، فقد تم التخلي وبصفة نهائية عن الدرايف كما أخبرتكم في المنشورات السابقة، كما أن وضع الميغا أسوأ منه، إذ يتم حذف الحلقات بعد دقائق فقط من مشاركة الروابط، لذلك سيتم الاقتصار على التورنت حصرا، وعلى روابط ال DDL إذا استطعنا توفيرها بصفة مستمرة، لكن أعيد وأكرر، لكل من يستطيع دعم منشورات التورنت فليفعل هذا حتى لا تختفي الإصدارات من الساحة بسرعة، لأنها أكثر وسيلة تحميل مستدامة.
====================================
الفقرة الثالثة:
أود أن أشكر في هذا المنشور كل من سأل عني أثناء فترة الغياب، كما أعتذر منكم جميعا لأنني لم أرد على الرسائل الخاصة بسبب كثرتها فاعذروني.
أيضا أتوجه بالشكر لصديقي Finisher الذي ساعدني في إنقاذ عدد لا حصر له من الأعمال، صحيح أننا لم نستعدها كلها لكننا نبذل ما بوسعنا لتكون جميعها متوفرة على المدونة قريبا إن شاء الله، كالعادة، يمكنكم الدخول إلى رابط ال DDL وتصفح المجلدات لتحميل الأنمي الذي تريدونه.
=======================
الفقرة الرابعة:
حقيقة لم أكن سأنشر هذا العمل نظرا لما يحدث على الأراضي الفلسطينية من مآسي، لكنني كنت قد وعدتكم بهذا، كما أنني وجدتها فرصة سانحة لأطلب منكم الدعاء لهم بصادق قلب أن يحميهم الله ويفك أزمتهم.
=================
بهذا نصل إلى الختام لا تنسوا الاشتراك بالمدونة ومتابعتي على التويتر وتيليغرام كي يصلكم الجديد، وانتظروني مع قادم المفاجآت، أراكم قريبا بإذن الله.^_^


ترجمة سلسلة إيندكس: Athbul-khayal
ترجمة الموسم الأول من الريلغن: Scarlet-Team  
 ترجمة الموسم الثاني من الريلغن: Mejaow   
ترجمة الموسم الثالث من الريلغن والموسم الفرعي: CR   
ترجمة الحلقة الخاصة من الموسم الفرعي: Sawada-Sub  
إنتاج، دمج ورفع: ParaExo







^_^