السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
صدقا لا أعرف ماذا أقول، كل شيء حدث بسرعة، طلبت من صديقين اقتراح شيء أنشره على المدونة فقام أحد رفاق السوء باقتراح هانتر علي ظنا منه أنه اقتراح تعجيزي، ولكنني في تلك اللحظة تذكرت أنني أملك الملفات الجاهزة بالفعل لذلك رفعت التحدي.
ذات يوم كنت أتصفح الانترنيت فوجدت ملفات الأنمي كاملة مؤقتة على أفضل خام بلوراي لهذا الأنمي، وعلى الفور حملتها ثم تجاهلت الموضوع لأكثر من سنة، واليوم عدت ومعي هذه التحفة المشبعة بالغبار، وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل للمؤقت الذي كلف نفسه عناء توقيت 148 حلقة.
الترجمة من أحد أعرق الفرق وهي MST والخام ليس من إنتاجي ولكنه رائع بحق. لاحظت أنه كل الفرق التي بدأت طرح هانتر لم تكمله لأنهم يتبعون نظام الأقراص فيصابون بالكسل قبل إكماله، لكنها ليست الحالة بالنسبة لي لأنني أطراح باتشات ولا شيء سوى الباتشات.
لن أرفع على التورنت هذه المرة لأن الانمي ليس من إنتاجي سأكتفي بالدرايف نظرا للحجم الكبير للأنمي، وأريد أن أقول لكل شخص مهتم بالأنمي، حمله بسرعة لأن الخام قد يختفي من الساحة في أية لحظة وستندم في المستقبل، لأنني وجدت صعوبة في تحميله عن طريق التورنت.
للعلم، الحلقتان 13 و 26 لم تصدرا بجودة البلوراي، لذلك سأطرحها بجودة التي في وذلك ليكون العمل متكامل، والآن أترككم مع التحميل، وأتمنى رؤية بعض التفاعل منكم يا أعزتي.

ملحوظة: الأنمي ما زال قيد الرفع قد تكون بعض الحلقات ناقصة.

مشاهدة ممتعة، وإلى لقاء قريب بإذن الله
 ^_^


ترجمة: MST
توقيت: Sapirlo-Dono
دمج و رفع: ParaExo