السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
كيف حالكم، تأخرت قليلا هذه المرة أليس كذلك؟ أظن أن جميعكم يعرف السبب كما وضحت في الاستفتاء الذي نشرته على التويتر، مختصر القصة أنني خصصت كل الوقت لطرح Seto no Hanayome دون أن أتفقد جودة الترجمة أولا، لذلك وبعد أن اكتشفت أنها سيئة علقت المشروع مؤقتا.
المهم سننتقل الآن للحديث عن عمل اليوم والذي هو من أروع ما يكون، ربما لا تعرفونه، ولكن من شاهده يعرف كم هذه القصة رائعة، وكم شخصياتها مؤثرة ومستقلة سواء من ناحية الماضي أو الأدوار في القصة، يعني وكما يقول المتابعون، شخصيات ذات هيبة، على غرار أسلوب الرسم والتحريك الفريد من نوعه.
أردت طرح هذا الأنمي منذ فترة، منذ البدايات تحديدا، ولكن المشكلة التي واجهتني هي الخام الذي سأنشره، لأن أفضل الخامات المتوفرة كان بالدقة 720 فقط، قبل أن ينتج لنا فريق Beatrice الدقة 1080، والتي هي أفضل ما يكون لحد الآن.
بطبيعة الحال، الخام 720 ممتاز أيضا لذوي النت المحدود، وقد كنت أملكه منذ سنة 2014 ولا أحد استطاع التفوق عليه عدى Beatrice، لذلك سأوفر اليوم كلا الدقتين.
بخصوص الترجمة فهي الوحيدة المتوفرة، ولحسن الحظ أنها جيدة، لم أضف عليها أي تعديلات سوى تغيير الخط المستعمل.
بهذا أعزتي نصل إلى الختام، أرجوا أن تستمتعوا بالمتابعة، ولا تنسوا الاشتراك بالمدونة ومتابعتي على التويتر كي يصلكم الجديد، وأيضا التبرع لمن أراد تقديم المساعدة، وانتظروني مع قادم المفاجآت، أراكم قريبا بإذن الله.
^_^


ترجمة فريق Devil-Funsub لمن يريدها


ترجمة: أحمد الفيفي+أسرار الشبكة
مراجعة:  نون العرب
توقيت، دمج ورفع: ParaExo







 
 تحميل الأيقونة ^_^